الثلاثاء، 26 أبريل 2011

جلاوزة الفتنة في سوريا....

لن تصبح سوريا أمارة إسلامية يا أولاد الــ....
بعد أن صدر البيان الأول من بيانات الجماعة السلفية الجهادية، مرقماً بالعدد /1/، فهل علينا أن نتوقع بأن يكون هناك عدّة بيانات، هذه المرة كان البيان يحمل أسماء بعض الأسر في منطقة جبلة والتي "أحلّت" الجماعة قتل أفرادها "شرعاً كما ورد في نصّ البيان.

في هذا البيان بالذات وردت فتوة بقتل عدد من الناس الأبرياء وأسرهم وأطفالهم، وهذه هي الفتوى الأولى....
ما تخبئ لنا البيانات التالية؟؟؟ أسماء أناس آخرين في محافظات أخرى، أجندات وفتاوى أخرى تحلّل التخريب وتستبيح دماء البشر؟؟؟ مانيفيستو جهادي جديد؟؟؟ معالم الأمارة الإسلامية التي يحلمون بها؟؟؟؟
تطبيق الشريعة الإسلامية والحدود في سوريا من رجم الزناة وقطع أيدي السارقين مراقبة ضمائر الناس... فرض الحجاب أو النقاب على النساء، إجبار الشباب على إطلاق اللحى... إغلاق المدارس والمعاهد والجامعات وفتح دور تعليم القرآن ومعاهد الفقه والشريعة!!! هل يبغون من ذلك إلغاء العيادات والمشافي العامّة طرق الطب الحديثة في العلاج، وتبنّي الطرق السلفية القديمة كالعلاج ببول الإبل والحبة الوداء والرقيات الشرعية!!
أحد المعلّقين وصفهم بالجماعة السلفية الجاهلية، وأقول له هنا أنّ وصفهم بالجاهلية كبير عليهم جداً، فتسمية الجاهلية أطلقت على المرحلة التي سبقت ظهور الإسلام. وأنا شخصياً أرفض هذه التسمية من جذورها، لأنّ تلك الفترة كانت تمتاز ببروز العديد من الشعراء والدهاة والمتنبئين، وكانت فترة الشيم والعادات والتقاليد العربية الأصيلة والنبيلة. لذلك اسمحوا لي أن أسقط عنهم تسمية السلفية "الجاهلية" وأقول "التخلّفية، التحنّطية، البربرية".

سدنة الهيكل في سباق محموم...
من المثير للانتباه واللافت للاهتمام مشاهدة سدنة هياكل الوهم وهم يتسابقون كالكلاب المسعورة للنيل من سوريا وأمنها، وأركّز هنا على كلمة "أمنها" بصفة سوريا من البلدان الأكثر أمناً وأماناً في العالم.

يوسف القرضاوي الذي يتفاخر بصورته بين عدد من الحاخامات اليهود [الصهاينة] يقف معتزّاً بنفسه وهو يبايع على القضية الفلسطينية، ويتباكى من على منبره يوم الجمعة على "الشهداء" الذين يسقطون في سوريا  متناسياً الشهداء في البحرين الجوامع التي تمّ هدمها للشيعة، واليمن وليبيا ومصر، والشهداء الذين يتساقطون بشكل يومي في العراق وفلسطين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق