الثلاثاء، 26 أبريل 2011

جلاوزة الفتنة في سوريا

تبّت أيديكم على ما فعلتم....
لا ننسى أبدا موقف الجمعية العالمية لعلماء المسلمين [والأفضل تسميتها بجمعية العملاء المعاقين] وموقفها وبياناتها وإداناتها "للممارسات القمعية التي تجري في سوريا" متناسين دور القرضاوي والإخوان المسلمين، والدور الأمريكي والإسرائيلي _بعد اعتراف الأخيرين بتمويلهما للثورات في البلاد العربية والعاملين بالإنترنت_ ودور شيوخ الفتنة في بلدنا أمثال أنس عيروط وعبد السلام الخليلي.
هذا المجرم هو أنس عيروط البانياسي الذي أباح قتل أفراد الجيش وعناصر الأمن من دون أن يرفّ له جفن، دماء هؤلاء الذين سقطوا في سوريا هم في رقبتك، ودماؤهم لن تجفّ عن يديك بعد... ستدفع الثمن... وستتحمل أنت نسؤولية الجريمة التي ارتكبت بحق المواطن "نضال جنّود"... تلك الجريمة التي قسمت ظهورنا كلنا نحن السوريون.

هؤلاء هم المتظاهرون السلميون الذين يريدون الحرية، ونادوا باسمها في المظاهرات
(( سلمية... سلمية..... حرية... حرية...))

أراهن بأنهم كانوا ينادون ويصرخون ((الله أكبر، الله أكبر... لا إله إلا الله)) عندما قاموا بذبحه، هذا ما يحدث عندما تتحول سوريا إلى أمارة إسلامية.
نعم سقطت المظاهرات السلمية وتحوّلت إلى شعارات طائفية تحرّض على الفتنة
((العلوي للتابوت... والمسيحي لبيروت)) نعم قالوها، وبالفم الملآن....
وخير دليل على ذلك الفتوى التي تقيأها شيخ درعا "عبد السلام الخليلي" من على منبره حلّل فيها دماء الجيش والأمن، وتكلّم بالسوء عن أحفاد سلطان باشا الأطرش، المجتمع الذي يمثل أرقى شرائح المجتمع السوري.

يريدون أمارة إسلامية في سوريا كي يستبيحوا فيها دماء الشعب، ويعودوا بالمجتمع السوري عدّة قرون إلى الوراء بعد ما حققه من تطور وتحضّر وإنجازات حتى الوقت الحالي. لم.... ولن ينجحوا... لأننا نحن السوريون لن نسمح بذلك.
وسنقف في وجه مخططهم هذا حتى الموت.
//سوري//

هناك 4 تعليقات:

  1. المظاهرات سلمية شأتم أم أبيتم يا كاذبين يا أغبياء

    هذا اللي في الصورة شبيح و هؤلاء اللي خلفه كلهم شبيحة و نبيحة و هذا ظاهر من أشكالهم القبيحة التي لا تمت للإنسانية بصلة. فهم لا يعرفون الله و لا يعرفون أي قيم إنسانية و النظام يسلحهم لقتل الشعب.
    هذا الشبيح إسمه نضال جنود (علوي) جاء لحمص لقتل المتظاهرين فحاصروه و عملو له اللازم. و نظامك المجرم يقول أنه استشهد و يسمونه الآن الشهيد نضال جنود.
    و الدليل أنظر الدقيقة 14:45 من هذا الفيديو و ماذا يقول المتحدث بإسم النظام البوق بسام أبو عبدالله
    http://www.youtube.com/watch?v=AyRjEy_A8N0

    لعنة الله عليكم يا مزوري الحقائق
    لكن الكل يعلم من الكاذب
    و اقتربت نهايتكم

    ردحذف
  2. يظهرون صورة ((نضال)) والى جانبه شخص يحمل سلاح ((مسد
    س ومتفجرات )) يتهمونه ايضا بالتظاهر وبأنه هو من قتل نضال .... كيف يكون هو من قتل نضال ويمشي الى جانبه ويحما بيديه ما يحمل؟؟؟؟؟ على ما يبدو هناك علاقة تربط نضال جنود بالشخص الذي يحمل مسدس ومتفجرات!!!!!!!

    ردحذف
  3. وبالنسبة ل عبد السلام الخليلي ... تم التأكد من هويته ... عميل للمخابرات السورية قدم الى مدينة الحراك الحي الغربي (( الجريك )) قبل الاحداث بشهرين ... خلفا للشيخ الذي أقيل بسبب كتابة التقارير من العواينية ...فقام بتأجيج الناس لمرة واحدة لا غير ...هي تلك المرة فقط التي قال فيها ما قال ... ثم ليرحل الى وجهة غير معروفة الى ساعة كتابة هذه السطور

    ردحذف